رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هالة صدقى: الحاجة صفية فى «جعفر العمدة» غريبة عن شخصيتى الحقيقية

ستوديو

كشفت الفنانة هالة صدقي عن تفاصيل دورها في مسلسل “جعفر العمدة”، قائلة: "إنها تقوم بتجسيد دور الحاجة صفية في المسلسل، وهي شخصية غريبة عن شخصيتها الحقيقية، فالحاجة صفية شخصية مختلفة وقوية وتمثل عمود البيت التي تراها شخصية موجودة في كل بيت مصري".

ووصفت الفنانة هالة صدقي، خلال مداخلة لها في برنامج "هوليلة في 30  ليلة" على "ميجا إف إم"، كواليس مسلسل “جعفر العمدة” بأنها ممتعة للغاية، وأن الفنان محمد رمضان نجم حقيقي يهتم ويفهم في كل التفاصيل الخاصة بالعمل الفني. 

وأفادت الفنانة هالة صدقي بأنها شعرت بالحزن عند انتهاء مشاهد المسلسل من التصوير، حيث اندمجت كثيرا في تجسيد الدور حتى أنها شعرت بأنها والدة محمد رمضان في الحقيقة. مؤكدة أن صورة أبوجعفر العمدة أصبحت حديث الساعة، خاصة المشهد المشترك مع الفنانة مي كساب. 

وأضافت هالة أنها تشارك كضيفة شرف في مسلسل "سره الباتع" وقامت بتصوير 12 مشهدا فقط، مشيرة إلى أنها شاركت مع المخرج خالد يوسف في عملين فنيين قبل ذلك. وأشادت بالمخرج خالد يوسف وبتميزه في تقديم دراما وعمل مهم يضم عددا كبيرا من النجوم. وقالت هالة صدقي إنها كانت ستشعر بسعادة أكبر إذا كان لها دور أساسي في المسلسل، وقالت للمخرج خالد يوسف: "إذا كنت أقوم بدور أساسي في العمل، كنت سأكون أفضل ممثلة".