رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«واقفة دايمًا جنبي».. محمد صلاح يوثق قصة حبه لزوجته بصوت الهضبة (صور)

ستوديو

ظهر النجم محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، وزوجته “ماجي” وبناته، ضمن أحد إعلانات رمضان 2023، التابعة لأحد شركات المحمول، كدليل على دعمهم له في مشواره الرياضي.

وظهر صلاح وأسرته، خلال الإعلان من مشاهد من منزلهم في ليفربول، على أغنية بعنوان “شكرًا من هنا لبكرة” من كلمات نصر الدين ناجي، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، بصوت النجم عمرو دياب.

والأغنية تمثل رسالة شكر لكل من ساهموا في دعمنا طوال حياتنا وهي الفكرة التي عبرت عنها الاغنية، وكذلك الصورة حيث تخلل الإعلان مشاهد بين الأبناء مع آبائهم وأمهاتهم، وكذلك الأصدقاء.

وكان انضم محمد صلاح، إلى معسكر منتخب مصر استعدادًا لمباراتى مالاوى فى تصفيات أمم إفريقيا 2023.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالى روي فيتوريا المران، بالملعب الفرعى باستاد الدفاع الجوى فى المعسكر الذى انطلق أمس استعدادا لمباراتى مالاوى المقرر لهما يومى 24 و28 مارس على الترتيب فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 بكوت ديفوار.
كما حرص محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول وليفربول الإنجليزى، على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا الأربعاء فى ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتحدث محمد صلاح مع اللاعبين، وأكد ضرورة وأهمية المرحلة الأولمبية فى حياة لاعب كرة القدم، مشددًا على أن المنتخب الأولمبي كان سببًا في صناعة نجوميته المبكرة.