رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاتن موسى تحتفل بعيد ميلاد والدها بكلمات مؤثرة وتنشر أول صورة له

فاتن موسى
فاتن موسى

احتفلت الفنانة فاتن موسى، بعيد ميلاد والدها، ونشرت أول صورة له عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعلقت فاتن موسى، على الصورة قائلة: "منذ أن وعينا على وجهك ووجه الماما كنا نحتفل بعيدك كل 12 مارس من كل عام.. برج الحوت العميق الحنون المحب الصابر الجميل الشاب الذي لا يكبر ولا يشيخ.. أبي يا صاحب القلب الكبير ويا صاحب الوجه النضير.. كل عام وأنت في دنيانا القمر المنير أيها الرجل الذي منحني حبه الحقيقي الأول الذي لا ينتهي ولا تكسره العواصف ولا تهزّه الرياح ولا تُضعفه المواقف ولا تغيّره الأيام والمصالح والأهداف والمطامع... نبع حب وحنان ودعاء فيّاض يسري ببركة من الله العليّ القدير".

وأضافت: "أبي الذي غرس فينا حب الوطن وصلة الرحم والتفاؤل وأن كل خير باق وحق وعند الله تُرد المظالم.. علّمنا جبر الخواطر والحرص على مشاعر الآخرين والسعي في قضاء حوائجهم وأن لا تعلم يسرانا ما أعطت يمنانا..علّمنا الكرم والرضا بما أنعم الله علينا به..علّمنا الكبرياء الجميل لا الكِبْر.. وحفظ العهود والأمانات والصدق والوفاء وسمو النفس وترفّع العين عما ليس لها".

نصائح والدها ودعمه لها

وتابعت: "بابا الذي لم يبخل عليّ بحنيته ولا بنصائحه ولا بدعمه وعطفه في أحلك الظروف وأحلاها..وكان دائماَ نبراسي وقدوتي بحكمته وحدسه بترَفْعه.. وتصالحه وتقييمه للناس والمواقف، ببعد بصيرته ورؤيته وبتوجيهه ودعائه وتشجيعه وتفاؤله المعجون بتسليم ويقين عجيب بعظمة الله عزّ وجل وكرمه وعطائه وقدرته وعوضه".

وأردفت: "الحمدالله على نعمة وجودك أنت وأمي في حياتنا الحمدالله كثيرًا.. أنتما نبراسنا الذي ينير دربنا وحياتنا وأيامنا وقُربنا وغُربتنا.. أنتما القلب والروح والبركة والقوة والحب الخالص الخالد اللا محدود الذي لا ينتهي ولا ينقص بل يفيض ويُزهر ثباتًا وعطاءً.. أنتم الدعاء المرتبط برب العرش الذي نحيا بفضله ومنّته".

واختتمت بقولها: "هذه معايدتي لك في عيد ميلادك الغالي يا بابا أرجو أن تتقبلها مني أنا ابنتك المُحبة.. وأمنيتي أن يطيل الله في عمرك دهورًا وعقبال مية سنة العمر كله يا حبيبي أحبك أبي".