رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم فهمى يكشف كواليس "أزمة منتصف العمر" وريهام عبد الغفور تعلق (فيديو)

ستوديو

نشر الفنان كريم فهمي، مقطع فيديو من كواليس مسلسله “أزمة منتصف العمر”.

وظهر “فهمي” في الفيديو ومعه النجمة ريهام عبدالغفور، معلقًا: "من كواليس أزمة منتصف العمر، دخلت فجأه في مشهد مليش دعوه بيه..المخرج الفرفوش رزق برضوا.. المسلسل ده أحلي كواليس والكاست والكرو من احلي الناس اللي اشتغلت معاها".

لترد عليه “ريهام عبدالغفور”، قائلة: "أحلي أيام حقيقي".

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

وتدور أحداث أزمة منتصف العمر حول فيروز “ريهام عبد الغفور” التي تزوجت من رجل أكبر منها في السن بسبب والدتها وتنجب منه فتاة وهي “رنا رئيس”، وخلال الأحداث تتزوج الفتاة من كريم فهمي الذي يكبرها في العمر أيضا وتبدأ تلاحظ فيروز كيف يتعامل زوج ابنتها معها.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كل من كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، هند عبدالحليم، هاجر عفيفي، ركين السعيد، والعمل من قصة أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل الذي أخرج العمل أيضًا.
وكان وجه الفنان كريم فهمي رسالة شديدة اللهجة للمنتقدين، بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له بعد عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر”.

ونشر “فهمي” منشورا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلًا: "الحقيقة انا سكت كتير، لجان كتير بتصدر إن المسلسل زنا محارم، للأسف ناس كتير منساقه من غير ما تتفرج أو تكمل فرجه، المسلسل بيناقش قضية شائكة جدا موجودة في كل المجتمعات بل فيه اكتر بكثير كمان".

وأضاف: "أظن ناقشناها أنا وصناع العمل بشكل محترم دون مشهد خادش واحد والدليل ان ناجح في كل البلاد العربية ومصر وبجدارة الحمدلله، المسلسل لا يناقش زنا المحارم وملوش علاقه بزنا المحارم (حد هيقولي امال المشهد اللي في نهاية الرابعة ده إيه؟) هقولوا كمل وماتمشيش ورا اللجان وادي فرصه لعقلك يفكر".

واختتم: "المسلسل مفيهوش مشاهد خادشة، البطل والبطلة غلطوا غلطة كبيره ومن ساعتها ماشافوش يوم حلو، اتبسطوا واتفرجوا علي منتج مصري معمول فيه مجهود كبير، الدراما فيها خير وشر زي الحياة".