رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجل الفنان محمد ثروت يكشف تفاصيل مرضه المناعى ويوجه رسالة شكر لهؤلاء

أحمد ثروت ووالده
أحمد ثروت ووالده

علق المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، على الأزمة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا ونقل على إثرها إلى المستشفى، وقام بنشر صور له من على سرير المرض وبحضور والده ووزير الشباب والرياضة وكابتن محمود الخطيب، عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعلق أحمد ثروت، على الصور قائلًا: "في أسبوعين اختلفت الدنيا كثيرًا عما كنت أراها واختلف تقييمي للسلع والعملات والنعم، حتى الوقت يمر بحسبة مختلفة... حسبة أطول وأبطأ، وأدركت أن النفس أغلى عملة... لا يمكن شراؤها.. ويتحول المال فيها إلى ورق ملون.. وأن " الورد بيدبل.. والشوكولاتة بتخلص.. وإنك  لا تملك من أمرك شيئا… إذا لم يحالفك ستر وتوفيق وإذن ربنا".

تفاصيل مرضه المناعي

وأضاف: "في يوم عادي اتعرضت لوعكة صحية واكتشفت بعد أسبوع من الفحوصات إصابتي بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي "متلازمة الميلر فيشر" التي تهاجم الجسد وتمنعك من الحركة التامة ويشاء ربنا انقاذي في الوقت المناسب بفريق طبي علي أعلي مستوي من أساتذة وطاقم تمريض داخل وخارج مصر للسيطرة علي انتشار هذه المتلازمة في الوقت المناسب وإن شاء الله هواصل رحلة التعافي في خلال الأيام المقبلة".

وتابع: "أعتبر هذا الاختبار هو محبة من ربنا لدعوتي لاستشعار كثير من النعم... دعوة للحمد...دعوة للرضا... وأُدراك حكمة إن كل ما هو دون الله دون.. (من أصبح منكم آمنًا في سربه، معافى في جسده، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بأسرها)".

وأنهى كلامه قائلًا: "أخيرًا، كلي طاقة إيجابية ومتقبل وحامد لكل خطوة والقادم أفضل وبحبكم إلى شوفته الأسبوعين اللي فاتوا جه الوقت لما عرفت اكتب إني أشكركم جدًا علي مشاعر الحب  من كل الناس اللى زاروني واتصلوا للاطمئنان عليا وبعتولي وماسبونيش لحظة..بشكركم وبوعد إن زي ما خدت كل حاجة في حياتي جد …جيه الوقت إني لازم آخد صحتي جد وبدعواتكم إن شاء الله أرجع أقف علي رجلي تاني".