رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد المصارعة يكشف تفاصيل البطولة التى تستضيفها الإسكندرية

ستوديو

كشف إبراهيم عادل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة ومدير بطولة التصنيف العالمي، عن تفاصيل البطولة، موضحًا: هذه البطولة تحمل اسم إبراهيم مصطفى، وتعتبر واحدة من 4 بطولات تصنيف عالمية.

وأضاف عادل خلال مداخلة هاتفية على قناة «DMC»: «رئيس الاتحاد الدولي للعبة عندما وصل مصر، صمم على الذهاب للفندق وظل هناك 10 دقائق فقط، ثم تابع مباريات البطولة، وأكدنا له أننا بذلنا أقصى جهد حتى تخرج البطولة بشكل رائع».

وتابع عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة: «حصلنا على ميدالية ذهبية أمس، وميدالية برونزية، وسمر حمزة ستلعب بعد قليل، وأتمنى من الله عز وجل ان يوفقها، وأشارك بـ59 لاعبًا أغلبهم من منتخبي الشباب والناشئين، ونمحنهم فرصة لمواجهة لاعبين عالميين ذوي مستوى عال».

وانطلقت الخميس منافسات بطولة الرنك العالمى للمصارعة، التى تستضيفها الإسكندرية خلال الفترة من 23 حتى 26 فبراير الجارى.

منتخب مصر للمصارعة الحرة

وجاءت قائمة المنتخب  الوطني في المصارعة الحرة كالتالي: محمود عبدالقادر في وزن 57 ك، علاء شيبة في وزن 57 ك، شهاب الدين في وزن 61 ك، محمود شعبان في وزن 61 ك، عمر أمين في وزن 65 ك، جمال عبدالناصر في وزن 61 ك، خالد سالم في وزن 70 ك، فارس محمد في وزن 70 ك، محمد طارق في وزن 74 ك.
بالإضافة إلى: ناصر فارس في وزن 79 ك، أحمد خالد في وزن 79 ك، محمود سعيد في وزن 86 ك، سيف الدين في وزن 86 ك، محمد وائل في وزن 92 ك، خالد مسعود في وزن 92 ك، مصطفى جبر في وزن 97 ك، أبوبكر السيد في وزن 97 ك، محمد مصطفى الشامي في وزن 125 ك، أدهم عبدالله في وزن 125 ك، عمرو رضا في وزن 74 ك.

يذكر أن الاتحاد الدولى يختار سنويًا 4 بطولات لتكون ضمن بطولات الرانك، وهو ما يحدد تصنيف اللاعبين فى بطولة العالم للكبار.