رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كريم فهمى يوجه رسالة للجمهور قبل الحلقة الأخيرة من «أزمة منتصف العمر»

كريم فهمي
كريم فهمي

وجه الفنان كريم فهمي رسالة شكر لصناع مسلسل "أزمة منتصف العمر"، شوق جمهوره فيها للحلقة الأخيرة من البرنامج والتي تعرض اليوم، مؤكدًا أنه سيتم إهداؤها لأحد النجوم.

وقال في منشور له عبر "إنستجرام": "النهارده آخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر، رحلة طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصية اللي بشكره على كل حاجة".

وتابع: "شكرًا لأحمد عادل على القصة، رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم أني بحبهم جدًا وكل واحد حب شخصيته في المسلسل وصدقها، شكرًا للإنتاج اللي ادانا الحرية للشغل، الأستاذ صادق الصباح وصديقي وأخويا أنور صادق الصباح، وطبعًا طبعًا شكرًا شاهد".

وأضاف: "شكرًا لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير أوي وشكرًا على اللي انتقد المسلسل بكل احترام وأدب.. مسلسل أزمة منتصف العمر تجربة بحبها ومهمة بالنسبالي صفحته هتنتهي النهارده وجاري البحث عن تقديم الجديد والمختلف".

وأنهى رسالته قائلًا: "شكرًا لأهم عنصر في الصناعة "للجمهور"، (حلقة النهارده الأخيرة إهداء لأستاذ كبير هتعرفوا مين قبل الحلقة بساعة).

أبطال العمل

مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كل من كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، عمر السعيد، هند عبدالحليم، هاجر عفيفي، ركين السعيد، والعمل من قصة أحمد عادل، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل الذي أخرج العمل أيضًا.