رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هنا شيحة تهنئ شقيقتها حلا بعيد ميلادها: «إنتى الحلا كله»

هنا شيحة
هنا شيحة

هنأت الفنانة هنا شيحة، شقيقتها الفنانة حلا شيحة بعيد ميلادها، وكشفت من خلال تعليقها أنه يتزامن مع عيد زواج والديها ونشرت صورًا نادرة من طفولتهما.

وعلقت هنا شيحة على الصور قائلة: "حبيبتي يا حلولا أختي وتوأم روحي عيدك اليوم احلي عيد جيتي في عيد زواج مامي وبابي تتويج للحب فإنت الحب إنت الحنية.. انت الطيبة احلي حلا وانتي الحلا كله".

وأضافت: "كل سنة وإنتي طيبة.. وأمي وأبي أنتم الحياه والدنيا.. ربنا يخليكوا لينا نعم السند والضهر والحب والأمان.. عيد جواز سعيد وحب مستمر وسكن وأمان".

أزمة حجاب حلا شيحة الأخيرة

من ناحية أخرى، أثارت الفنانة حلا شيحة حالة جدل مؤخرًا بعد ظهورها في فيديو نشرته عبر "إنستجرام"، وظهرت فيه دون حجاب، مما أثار العديد من التساؤلات حول خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل، ورد والدها الفنان أحمد شيحة، على حالة الجدل التي أثيرت وقال في تصريحاته لبرنامج et  بالعربي: "ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".

فيما وجه رسالة لمنتقدي ابنته قائلا: “اتركوها في حالها.. ابعدوا هناك.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب!! هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا”، لافتًا إلى أن الانتقادات التي تتعرض لها حلا، تتسبب لها في حالة من الضيق وتجعلها تكره الشهرة تماما.