رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. منشد الشارقة ضيف منى الشاذلى على cbc

ستوديو

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة خاصة من برنامج "معكم منى الشاذلي"، المذاع على قناة Cbc، يحيى نادي الفائز بلقب منشد الشارقة، تذاع اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويتحدث يحيى نادي عن مرحلة الإصرار في التقديم للمسابقة، حيث تقدم للمسابقة خلال خمس سنوات متوالية مما لفت نظر إدارة المسابقة حول إصراره للتقدم والتنافس، ويوضح كيف أنه بمجرد أن تم تعديل سن القبول شعر أنها إشارة له أنه سوف يتم قبوله هذا العام وأنه سوف يفوز باللقب.

ويكشف أيضًا كيف كان عقد قرانه قبل تلقيه خبر قبوله في المسابقة مباشرة، وهو ما جعله يتخذ قرار تأجيل حفل الزفاف لبعد عودته.

الحملة التوعوية بمرض سرطان عنق الرحم

وفي سياق آخر، تستضيف منى الشاذلي القائمين بالحملة التوعوية بمرض سرطان عنق الرحم، حيث تكشف الدكتورة رانيا علواني السباحة الدولية واستشاري أمراض النساء والتوليد والمشاركة في الحملة، أسباب انتشار سرطان عنق الرحم ووصول المريضات لمراحل متأخرة قد تصل إلى استئصال الرحم، وما هي الخطوات التي تحد بشكل كبير من الوصول لتلك المراحل المتأخرة.

أيضًا تتحدث الدكتورة هالة عدلي حسين سكرتير عام الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم، عن استهداف الجمعية بمساعدة وزارة الصحة لنشر الوعي من خلال تلك الحملة في القاهرة والمحافظات المختلفة، من خلال حملات استكشافية ووقائية. كذلك الدكتور محمد العزب رئيس الجمعية المصرية لمنظار عنق الرحم، الذي يتحدث خلال اللقاء عن تكفل الجمعية بالكشف الوقائي.