رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فراس إبراهيم ناعيًا والد باسم ياخور: الفراق صعب

باسم ياخور
باسم ياخور

حرص الفنان السوري فراس إبراهيم، على نعي الإعلامي إبراهيم ياخور، والد زميله الفنان باسم ياخور، والذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء.

وتناسى فراس إبراهيم، حزنه على رحيل والدته التي غيبها الموت قبل 4 أيام فقط، ناعيًا والد باسم ياخور في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلًا: "الله يرحم أستاذنا الإعلامي الكبير إبراهيم ياخور والله يصبّر قلبك يا باسم.. الفراق صعب.. صعب كتير".

باسم ياخور يعلن وفاة والده

وكان الفنان باسم ياخور، أعلن عن وفاة والده في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، بمنشور قال فيه: "وداعًا أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة ما يعزي قلبي هو أننا تحدثنا كثيرًا وأخبرتني أشياء لم تخبرني إياها أبدًا عنك وعني".

وأضاف: "ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلًا بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مرارًا، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة"، متابعًا: "ما يعزي قلبي هو أننا  اجتمعنا أنا وإخوتي بعد غيابات طويلة  قربك، وما واساني أيضًا هو كم المحبة والاهتمام التي غمرنا بها الأصدقاء الطيبون والأشخاص الرائعون المحيطون بنا ".

واختتم كلامه قائلًا: "لن أتذكرك إلا في أجمل صورك كما يليق بك، أنت اليوم في مكان أفضل بلا ألم ولا أوجاع، روحك ترفرف في قلبي دائمًا وداعًا أبو البر كما كنا  نخاطبك دومًا، وداعًا  يا حبيبي".

إبراهيم ياخور