رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الليلة.. رزان جمال ضيفة منى الشاذلى فى «معكم» على CBC

رزان جمال
رزان جمال

تحل الفنانة اللبنانية رزان جمال، ضيفة في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، المذاع على قناة CBC، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتكشف خلال الحلقة عن كواليس أعمالها الفنية ومدى عشقها للجمهور المصري.

أعمال رزان جمال

واستطاعت الفنانة اللبنانية البريطانية رزان جمال أن تخطف أنظار المشاهدين خلال ظهورها في فيلم "كيرة والجن"، حيث تجسد ضمن أحداث العمل ابنة القاضي الإنجليزي التي تقع في حب المناضل المصري أحمد كيرة "كريم عبدالعزيز".

رزان جمال ممثلة لبنانية بريطانية، حققت نجاحًا عربيًا وعالميًا، عملت من قبل في مسلسل "ما وراء الطبيعة"، من إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، وشاركت في بطولته مع أحمد أمين وآية سماحة، وهو أول مسلسل مصري ضمن أعمال نتفليكس الأصلية.

آخر أعمال رزان جمال

جسدت شخصية "كارلا" أمام هند صبري ومحمد ممدوح في المسلسل الكوميدي "إمبراطورية مين"، وعاشت قصة حب مستحيلة مع تيم حسن من خلال أحداث المسلسل الاجتماعي “الرومانسي أنا”.

وشاركت في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" للنجمة يسرا وقصي الخولي ومجموعة كبيرة من النجوم، وقدمت وقتها دور زوجة الإمبراطور الفرنسي التي تعاني من تسلط زوجها وطباعه السيئة، كما شاركت في بطولة مسلسل "الشك" أمام الممثلة السعودية فاطمة البنوي.