رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«جميلة الجميلات».. رسالة بشرى لـ شيرين رضا فى أحدث ظهور

ستوديو

نشرت الفنانة بشرى، صورة تجمعها رفقة شيرين رضا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

وكتبت “بشري” على الصورة:" صباح الجمال.. الحب كله شيكا.. بحبها عشان مش بس جميلة جميلات السينما المصرية بس لأ كمان عشان واثقة في نفسها وصوتها من دماغها وبتشجع اللعبة الحلوة وما بتمشيش مع الرايجة وروحها جميلة وبتحب الشطار وتحترم مجهودهم.. شيرين رضا غير.. غير بجد!! واللى مش عاجبه ذنبه على جالامبو".

مسلسل وبينا معاد

ويعرض للفنانة شيرين رضا خلال الفترة الحالية مسلسل وبينا معاد، حيث يُعرض عبر قناة «دي إم سي»، ويضم المسلسل عددً كبيرًا من نجوم الفن ومنهم صبري فواز، مدحت صالح، شيرين رضا، هاجر الشرنوبي، خالد أنور، بسمة، كنزي رماح، داليا شوقي، وآخرين، بالإضافة للفنانة القديرة داليا رشاد، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة وميريت أبوذكري وشامل شرف، بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل وبينا معاد

وتدور أحداث مسلسل وبينا معاد في إطار اجتماعي إنساني، ويحمل العمل الطابع العائلي بصبغة العلاقات المجتمعية والإنسانية، إذ يناقش العمل قصة أم مصرية لديها أربع فتيات، وتتصادف مع أب أرمل لديه أربعة أبناء، ويأخذنا العمل في قصص وحكايات متفرقة من داخل المجتمع، تستهدف إلقاء الضوء على طريقة تعامل الآباء والأمهات مع أبنائهم.