رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى لأهالى الجيزة: كرتونة البيض بـ80 جنيهًا بمعارض «أهلًا رمضان»

أحمد موسى
أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى بجودة السلع الغذائية التي تم طرحها بأسعار مُخفّضة في معرض “أهلًا رمضان” الذي افتتحه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في شارع فيصل، يرافقه محافظ الجيزة، ووزير التنمية المحلية، ووزير التموين. 

ونصّح موسى، مُقدّم برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، المواطنين بالتوجه إلى هذا المعرض لشراء احتياجاتهم من السلع، قائلًا: “بدعو الناس على الهواء للتوجه إلى هذا المعرض؛ لو محتاج سلع ومنتجات ذات جودة عالية؛ كرتونة البيض هناك بـ80 جنيهًا بدل 100”.

أسعار السلع بالمعرض

 وتابع أحمد موسى، أن الأرز بمعارض أهلا رمضان متاح مقابل 14.5 جنيه للكيلو، مؤكدًا أن المعرض يوجد به وفرة من السلع المتميزة على رأسها الزيت؛ حيث لا توجد أزمة في الأرز والسكر، أو الخضار والفاكهة، مشيرًا إلى تواجد السلع والخضروات المتنوعة بكميات وفيرة. 

وأوضح الإعلامي أحمد موسى أن جميع احتياجات المواطن ذات الجودة العالية متوفرة بهذا المعرض، ناصحًا المواطنين بالتوجه لهذه المعارض لشراء احتياجاتهم من السلع والخضار والفاكهة؛ حيث وصل سعر زيت خليط حلوة 2.25 لتر إلى 107 جنيهات بدلًا من 130 جنيهًا، مشيدًا بمجهود الدولة والغرف التجارية على الدعم الكبير المُقدّم للمواطنين في تأمين احتياجاتهم الغذائية.