رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أروى حامد تقدم برنامجًا جديدًا عن الموضة والأزياء عبر تقنية الميتافيرس

ستوديو

تستعد أروى حامد لتقديم الموسم الثاني من برنامجها عن الأزياء والموضة الذي قدمت الموسم الأول منه بتقنية الميتافيرس، ومن المنتظر أن يتم تقديم أول عرض أزياء من خلال البرنامج ليكون أول عرض أزياء يتم عرضه عبر تقنية الميتافيرس.

يذكر أن الإعلامية أروى حامد رشحت لتقديم حفل الموريكس في نسخته الـ22 والمقرر إقامته في لبنان خلال هذا العام.

وتجري الشركة المنظمة حاليا التحضيرات والترتيبات الخاصة بالحفل المتوقع أن تكون دورته هذا العام الأضخم بين الدورات السابقة، حيث يشهد حضورا كبيرا من نجوم الفن والغناء في مصر والعالم العربي، وتشمل تكريمات هذا العام الأعمال الفنية والغنائية التي عرضت في الفترة من يناير 2022 إلى ديسمبر 2022.

حفل توزيع جوائز موريكس دور في دورته الـ21

وكانت أروى حامد قد قدمت حفل توزيع جوائز موريكس دور في دورته الـ21، العام الماضي التي أقيمت تحت شعار "انهض يا لبنان"، وحضر الحفل عدد من النجوم  أبرزهم ماغي بوغصن، لطيفة، أحمد الأحمد، بديع أبو شقرا، إلهام شاهين، منة شلبي، فرقة مياس، وسام صليبا، سيرين عبدالنور، محمد رمضان، مازن معضم، نجمة تركيا ايدا ايجي، دومينيك ابو حنا، المنتج صادق الصباح، المنتج جمال سنان، فرقة مياس وغيرهم.

ويعتبر الموريكس دور مهرجانا فنيا يجمع الفنون المختلفة بين تمثيل وغناء وإخراج وتتعدد خلاله التكريمات التي لا تقتصر فقط على ترشيحات إدارة المهرجان بل يعتمد المهرجان أيضا في تكريماته على تصويت الجمهور والنقاد.