رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مراسل القاهرة الإخبارية: التحالف الوطنى يخطط لتوسيع قاعدة المستفيدين

ستوديو

قال مصطفى عبدالفتاح، مراسل "القاهرة الإخبارية"، إن المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي يرسخ لفكر جديد تنتهجه الدولة المصرية باستهداف الأسر الأكثر احتياجًا بتوجيه كل الخدمات الغذائية والطبية والتعليمية، عبر القوافل التي يطلقها في أنحاء مصر من خلال المشاركة المجتمعية المتعددة.

وأضاف مراسل "القاهرة الإخبارية" أن التحالف يضم العشرات من المؤسسات والجمعيات التي تعمل في العمل التطوعي والأهلي، حيث كشف حديث الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أن التحالف في هذا الوقت يؤكد على أن الدولة المصرية تساند المواطنين في ظل الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها العالم وليس في مصر فقط.

وذكر "عبدالفتاح" أن هناك توجهًا من الدولة المصرية لدعم التحالف من خلال التعاون بين الحكومة المصرية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني، لذا وجّه الرئيس "السيسي" الحكومة المصرية بضرورة التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والتكاتف بين الجميع للوقوف مع الأسرة المصرية.

وأشار إلى أن أعضاء التحالف رصدوا ما يقرب من 15 مليار جنيه مصري خلال الشهور العشرة الماضية، استهدفت نحو 30 مليون مواطن، مشددًا على أن التحالف يخطط لتوسيع قاعدة المستفيدين في الفترة المقبلة.