رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نجوم الفن يقدمون التعازى لـ«جورج وسوف» ويتأثرون بدموع أبووديع (صور)

جورج وسوف
جورج وسوف

شارك عدد من نجوم الفن في عزاء وديع نجل الفنان السوري جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا مساء الجمعة بعد أيام من تعرضه لأزمة صحية نتيجة مضاعفات بعد عملية تكميم معدة خضع لها.

وحرض نجوم الفن في سوريا ولبنان على مشاطرة جورج وسوف الأحزان، في كنيسة نيقولاوس للروم الأرثوذكس بالأشرفية، وظهرت عليهم علامات الحزن والتأثر الكبير خاصة مع دموع أبووديع.

ومن النجوم الذين شاركوا في العزاء كل من عبدالمنعم عمايري، وعابد فهد، وناصيف زيتون، وزياد برجي، وائل جسار، وهشام حداد، نجوى كرم ونانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وملحم زين ومعين شريف ونادر الاتات ووديع الشيخ، وغيرهم.

جنازة وديع جورج وسوف

هذا ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان وديع  بمسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث تقام صلاة البخور على روحه في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس، على أن يستقبل العزاء يومي الإثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار إلياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء.

وتقبل التعازي يوم السبت القادم 14 يناير في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرًا حتى السادسة مساء، وطلبت أسرة جورج وسوف من المعزين استبدال أكاليل الزهور بالتبرع إلى الكنيسة.يومي الإثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار إلياس من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء.

 

نجوى كرم والعزاء
نانسي عجرم
زياد برجي
هيفاء وهبي
وائل جسار
زياد برجي
زياد برجي
وائل جسار وزياد برجي
وائل جسار وزياد برجي