رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 4-1-2023

ستوديو

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء استمرار الانخفاض في درجات الحرارة، ليسود طقس خريفي بارد في الصباح الباكر، لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يتوقع أن يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 40% على القاهرة الكبرى، وفرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري ومدن القناة وخليج السويس بنسبة حدوث 40%، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري بنسبة حدوث 60%، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث 50% على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة على شمال الصعيد بنسبة حدوث 30%.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 20  درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجات، وقنا العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجات، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجات.