رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرصة من ذهب.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تطلق برنامج «شارك تانك مصر» السبت المقبل

ستوديو

أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برنامج الواقع الجديد "شارك تانك مصر" Shark Tank، وهو نسخة مقلدة عن برنامج عالمي لاكتشاف المخترعين والمبدعين والمبتكرين ورواد الأعمال.

وتفتح الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ذراعيها، لمن لديهم أفضل الأفكار للأعمال والشركات الناشئة في كافة المجالات، ويبحثون عن فرصة لبدء مشروعاتهم أو تعظيم استثماراتهم الخاصة عبر تمويلهم من مجموعة من أقوى المستثمرين المصريين.

ويُعرض الموسم الأول من البرنامج حصريًا على قناة «CBC» ومنصة «WATCH IT» في 7 يناير 2023، الساعة التاسعة مساء، وذلك بالتعاون بين كل من المتحدة للخدمات الإعلامية، وSONY العالمية صاحبة الفورمات الأصلي للبرنامج.

وكانت قد أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية، في بيان لها، عن تفاصيل البرنامج: "يأتي ذلك في إطار حرص الشركة المتحدة على تقديم أقوى برامج الواقع العالمية التي تحظى بملايين المشاهدات حول العالم، وتقدم فائدة حقيقية للمجتمع وللمشاهد المصري".

كما أعلنت الشركة عن أنه يمكن لأي شخص لديه فكرة جديدة أن تصبح مشروعا ناجحا أو لديه مشروع ناشئ يرغب في تعظيمه أن يتقدم للمشاركة عبر الموقع الخاص بالبرنامج https://impco.me/en/Application وملء البيانات المطلوبة.

وأضافت: "يتم اختيار الأفكار المشاركة اعتمادا على مدى جاذبية العرض الذي يقدمه صاحب الفكرة، إلى جانب قدرته على التحدث بثقة وذكاء لاستعراض مواطن القوة في فكرته ومميزاتها، وإقناع رجال الأعمال لدعمه ماديا وتبني فكرته ليكونوا من أول شركاء مشوار نجاحه".

وتابعت: "يُعد البرنامج فرصة كبيرة لمن يطمح في أن يصبح من كبار رجال الأعمال، لأنه سيصبح منذ البداية شريكا لأهم رجال الأعمال من ذوي الخبرة، ويحظى بدعمهم المادي والمعنوي ويستفيد من ثقلهم الكبير في عالم المال والأعمال، وفي كل حلقة من حلقات البرنامج يمكن أن يقتنص المتسابقون تلك الفرصة الذهبية التي يمنحها لهم (شارك تانك مصر)".