رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كابيتانو مصر» يحذر: ليس لدينا أكاديميات أو وكلاء لاعبين

ستوديو

استعرض برنامج «8 الصبح» المُذاع على قناة dmc، تحذير برنامج «كابيتانو مصر» لاكتشاف المواهب الكروية بأنه لا توجد أي أكاديميات أو مدارس أو كشافين أو وكلاء لاعبين تابعين للبرنامج من قريب أو بعيد.

 

يذكر أن برنامج "كابيتانو مصر" تنتجه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالاشتراك مع وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف المواهب الكروية في كل محافظات مصر ومجانا دون مقابل، ونحذر كل من يستخدم الاسم أو اللوجو أو يربط اسمه بالبرنامج لاستغلال المواهب وتضليل أولياء الأمور لاستخدام أبنائهم في الاشتراك بأي أكاديميات أو مدارس كروية تحت اسم كابيتانو مصر.

 

والبرنامج لا يهدف للربح، وإنما اكتشاف المواهب عن طريق خبراء من وزارة الشباب والرياضة فقط لتقديمهم للمجتمع وعن طريق اختبارات يتم الإعلان عنها في القنوات والمنصات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

وستتخذ إدارة البرنامج كافة الإجراءات القانونية ضد استخدام اسم وشعار البرنامج في منصات التواصل الاجتماعي للنصب على المواطنين وإيهامهم بأنهم يستطيعون ضمهم لبرنامج "كابيتانو  مصر" أو تسويقهم مقابل تحصيل أي مبالغ مالية.

انطلاق رابع حلقات برنامج «كابيتانو مصر»

انطلقت رابع حلقات برنامج "كابيتانو مصر"، لاختيار المواهب الجمعة، وخلال البرنامج أحضر المذيع خالد عليش طبق كنافة للمتسابقين، وجلس وسط المتسابقين وتحدث عن نفسه وحبه للكرة، وداعبهم بأنه كان يسجل أهدافا وكل أهدافه جميلة.