رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قناة «CBC» تعلن مواعيد عرض «تاكسى» أولى حكايات «فى كل أسبوع حكاية»

ستوديو

أعلنت قناة cbc مواعيد عرض "تاكسي" أولى حكايات مسلسل "في كل أسبوع حكاية" المقرر بدء عرضه غدًا السبت الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما يعرض العمل أيضًا على قناة cbc دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 9 صباحًا والساعة 2 مساء، بالإضافة على عرضه بالتزامن على منصة watch it.

حكاية "تاكسي" بطولة دياب، أيتن عامر، محمد علي رزق، صبري عبدالمنعم، لطيفة فهمي، عايدة فهمي وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي وإنتاج شركة سيلمديا - مها سليم.

انتهى صناع مسلسل "في كل أسبوع حكاية" من تصوير أول 3 حكايات من العمل، وهى "تاكسي" والثانية بعنوان "روليت" بطولة نجلاء بدر ونصال الشافعي، إنجي شرف ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام، والثالثة "لسة في أمل" بطولة محمد كيلاني وكارولين عزمي، محمد المولى، هنا يسري، شهد الشاطر وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شادي عبدالسلام.

ويتواصل حاليًا تصوير الحكاية الرابعة من المسلسل بعنوان "زيارة" من بطولة محمد جمعة، نهى عابدين، حنان سليمان، إيمان سلامة، عمرو عبدالعزيز، الطفل آدم ويحيى النحاس وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتدور أحداثها حول علاقة الزوجين بعد الطلاق خاصة في ظل وجود طفل بينهما.

مسلسل "في كل أسبوع حكاية" يعتمد على حكايات الـ5 حلقات وتعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصص تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن التغلب عليها، في إطار اجتماعي أسري.