رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جوائز الأفضل لعام 2022 فى استفتاء «أون سبورت إف إم»

ستوديو

أعلنت إذاعة "أون سبورت إف إم" الرياضية عن نتائج الاستفتاء الخاص بها لعام 2022 التي شهدت تنافسًا كبيرًا بين المرشحين.

وكانت الإذاعة قد أعلنت عن بدء عمليتي استفتاء لجوائز الأفضل في 2022، الاستفتاء الأول كان استفتاء الجمهور لأفضل مذيع ومذيعة وبرنامج وقارئ أو قارئة نشرة ومعلق رياضي وأفضل محلل فني.

الاستفتاء الثاني كان للنقاد الرياضيين والإعلاميين والعاملين في الإذاعة، وكان على الأفضل في العام عن فئات المذيع والمذيعة وبرنامج رياضي وبرنامج ترفيهي وقارئ أو قارئة نشرة ومعلق ومحلل، وأفضل رئيس تحرير ومهندس صوت ومهندس شبكات.

وأسفرت نتائج استفتاء الجمهور، بعد مشاركة عدد كبير من متابعي الإذاعة سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو الرسائل، عن حصول المعلق المتميز محمد البوشي على لقب أفضل معلق رياضي، وحصول عمرو الخشاب على لقب أفضل محلل، وهو أحدث المنضمين إلى كتيبة محللي الإذاعة، وإسراء سعد على لقب أفضل قارئة نشرة.

في فئة أفضل مذيعة حصدت سارة حسين اللقب عن برنامج صدة ردة الذي تقدمه رفقة وليم فرانسيس، وحصل الإعلامي محمد المحمودي على لقب أفضل مذيع عن برنامج هاف تايم، وهو البرنامج الرئيسي للإذاعة، وأخيرًا حصد برنامج كيك أوف لقب أفضل برنامج لعام 2022 وهو البرنامج الصباحي الذي تبدأ به الإذاعة خريطتها البرامجية ويقدمه أحمد خيري.

وبمشاركة أكثر من 50 ناقدا رياضيا وشخصيات إعلامية، وغيرهم من العاملين في الإذاعة الرياضية الأكبر في مصر، تم اختيار المهندس عمرو سيد كأفضل مهندس شبكات، ووائل سعيد كأفضل مهندس صوت، ومحمد عبدالجليل عضو فريق تحرير برنامجي كيك أوف وهاف تايم، بالإضافة إلى – ستوديو 93.7 – الاستديو التحليلي الخاص بالمباريات، على جائزة أفضل رئيس تحرير للعام.

وحصل المعلق المتميز أمير محروس على لقب أفضل معلق رياضي، بينما جاء لقب أفضل محلل فني مناصفة بين نجمي التحليل، سامي الشيشيني نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق وأحمد عز الكاتب والمحلل الفني، وحصلت منى عبدالفتاح على لقب أفضل قارئة نشرة.

كما حصلت سارة حسين على لقب أفضل مذيعة في استفتاء الجمهور، حصلت أيضًا على الجائزة في الاستفتاء الخاص بالنقاد الرياضيين والشخصيات الإعلامية، وهو نفس الحال بالنسبة لمحمد المحمودي الذي حصل على لقب أفضل مذيع.

أفضل برنامج ترفيهي حصل عليه برنامج صدة ردة، وهو برنامج حواري تفاعلي يتشارك في تقديمه كل من وليم فرانسيس وسارة حسين، وأخيرًا عن فئة أفضل برنامج رياضي كانت الجائزة لبرنامج مع شوبير، وهو أول البرامج الخبرية في صباح كل يوم، الذي يقدم وجبة دسمة من الأخبار والكواليس والحوارات الحصرية، والذي يقدمه الإعلامي الكبير وحارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أحمد شوبير.

تم الإعلان عن نتائج الاستفتاء في حلقة "بث مباشر" والتي أذيعت مساء يوم الخميس، في أجواء مبهجة سادت عليها الروح الودية بين الجميع، بين استضافة للفائزين هاتفيًا وإعلان النتائج والتفاعل مع مستمعي الإذاعة.

من جانبها، أعربت فاطمة منسي نائبة رئيس الإذاعة في مداخلة هاتفية عن سعادتها وفخرها بكل العاملين والمنتمين إلى الإذاعة، مؤكدة أن طموحات الجميع لم تتوقف عند هذا الحد، وأن الفترة المقبلة ستشهد تطورًا كبيرًا لإرضاء أغلب أذواق متابعي الإذاعة، إيمانًا منهم بحجم المسئولية الموقعة على عاتقهم كأكبر الإذاعات الرياضية في المنطقة، متمنية في نفس الوقت أن تظل الإذاعة عند حسن ظن المستمعين والمتابعين.

الجميع في المحطة الإذاعية يعتبرون عائلة واحدة

ووجهت فاطمة منسي، تهنئة خاصة للفائزين عن عام 2022، مشيرة إلى أن الجميع في المحطة الإذاعية يعتبرون عائلة واحدة، وأنه لا يوجد رابح وخاسر، لكن الجميع يعمل سويًا لخروجهم جميعًا بأفضل صورة ممكنة.

في نهاية تصريحاتها رفضت نائبة رئيس الإذاعة الإفصاح عن الشكل الجديد للخريطة البرامجية، لكنها أكدت أن هناك عددا كبيرا من المفاجآت السارة التي تتمنى أن تنال إعجاب المتابعين.