رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

جريمة قتل بالخطأ تسببت فى انفصال أحمد مظهر عن زوجته

أحمد مظهر
أحمد مظهر

يعد الفنان الراحل أحمد مظهر من أهم نجوم الزمن الجميل وأشهرهم واستطاع خلال مشواره الفني أن يحصد العديد من الألقاب ومنها برنس السينما المصرية، وفارس السينما.

قدم الفنان أحمد مظهر العديد من الأعمال التي تعد علامة فارقة في تاريخ السينما، ورغم ذلك عانى من الكثير من الأزمات في السنوات الأخيرة من حياته.

انفصال أحمد مظهر عن زوجته بسبب حادث

أنجب الفنان أحمد مظهر 3 بنات وولدا وحيدا من زوجته السيدة هداية، وفي إحدى المرات استخدم نجل أحمد مظهر سلاحه المحشو دون أن يقصد فقتل به صديق والده المقرب مما تسبب في إنهاء حياته دون قصد، وعاش مظهر فترة صعبة بسبب ذلك وأدت في النهاية لانفصاله عن زوجته في عام 1970. 

تصريحات مثيرة لمريم فخر الدين

كشفت الفنانة مريم فخر الدين، في حوار قديم لها مع الفنانة صفاء أبوالسعود في برنامج "ساعة صفا"، عن أن الفنان أحمد مظهر قبل وفاته قال لها: "إن أولاده طمعانين في أرضه والتي تساوي أكثر من 30 مليون جنيه مصري".

وأضافت: "الأمر وصل أنهم حبسوه في البدروم وأخذوا أمواله، وأنها خلال زيارتها له هي والفنانة نادية لطفي كانوا يعاملوهم معاملة سيئة حتى لا يزورونه مرة أخرى".

لكن ابنه المهندس شهاب أحمد مظهر كذب كل هذا الكلام، وقال إن والده لا يخرج أو يظهر نظرًا لحالته الصحية وخوفهم عليه، وأضاف: "والدي أحيانا كان يهذي بحكم السن وأنه يعامل معاملة البرنس طول عمره ومحدش يقدر يأذيه أبدا".