رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بصورة تجمعها بأطفال 57357».. مايان السيد تدعو جمهورها بسرعة التبرع

ستوديو

نشرت الفنانة مايان السيد صورة جديدة لها بصحبة أطفال مستشفى 57357، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

حلم الطفولة ومرير الواقع 

ووجهت الفنانة مايان السيد دعوة لجميع محبيها من جمهورها للتبرع لهذا الصرح العظيم لمساعدة هؤلاء الأطفال في الشفاء والتخلص من المرض اللعين والعودة إلى ديارهم سالمين، قائلة:" اتبرعوا باللي تقدروا عليه لمستشفى 57357، دا أكتر وقت هما محتاجينا فيه، أطفال كتير محتاجين مساعدتنا عشان يكملوا علاجهم".

آخر أعمال مايان السيد

ويعرض لمايان السيد حاليًا فيلم "هاشتاج جوزني" والعمل من بطولة الثنائي مايان السيد والفنان أمير المصري إلى جانب الفنان بيومي فؤاد كما شارك في البطولة الفنان الكوميدي إسلام إبراهيم، صابرين، وفنانون آخرون والعمل من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج عصام نصار.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي من خلال قصة ممتزجة بعدد من الأغاني من خلال شخصية فارس (أمير المصري) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهه الثنائي العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مايان جاءت بمشاركتها في مسلسل "الاختيار 3" بموسم رمضان 2022، والمسلسل من بطولة النجم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وتدور أحداث المسلسل عن بطولات الجيش والشرطة في محاربة الإرهاب، وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم محمد رياض، إيمان العاصي، خالد الصاوي، صبري فواز، محمود البزاوي، وهشام إسماعيل وغيرهم، ومسلسل الاختيار من إخراج بيتر ميمي.