رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«كل عام وأنت أمنى وأمانى ومأمنى».. هاجر أحمد تحتفل بعيد ميلاد زوجها

ستوديو

نشرت الفنانة هاجر أحمد صورة جديدة لها رفقة زوجها رجال الأعمال أحمد الحداد، وذلك أثناء احتفالها بعيد زوجها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

هاجر أحمد رفقة زوجها 

وحرصت الفنانة الشابة هاجر أحمد على التعليق على هذه الصورة التي تجمعها بزوجها، قائلة: "أفضل إنجاز في حياتي هو أنني أحصل على أن كون مع رجل مثلك كل يوم أكون على سطح القمر لأكون زوجتك، عيد ميلاد سعيد يا ملكي، كل عام وأنت أمني وأماني ومأمني".

آخر أعمال هاجر أحمد

يذكر أن هاجر أحمد شاركت في موسم عيد الفطر بفيلم "زومبي" أمام النجم علي ربيع، والفيلم بطولة على ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبوالمجد وضيف الشرف عمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاصي الدماء ضمن الأحداث.