رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ترند الساعة| بعد القبض عليها.. البلوجر هدير عاطف فى مرمى تهم النصب

ستوديو

الحقوا البلوجر هدير عاطف.. اسم شغل محركات البحث الأشهر جوجل عقب اختفاء إحدى البلوجرز الشهيرة "هدير عاطف" عن منزلها وفقًا لرواية أهلها، ليكتشف في النهاية أنه تم القبض عليها بتهمة النصب.

ليلة القبض على البلوجر هدير عاطف 

بداية الواقعة عندما انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لوالدة هدير عاطف تستغيث وتطالب بالبحث عن ابنتها، بعد اختفائها، قائلة: دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها، الحقوا بنتي هدير بتموت مني، ليتعاطف معها رواد مواقع التواصل ويُفعلون منشورات تحت مسمى الحقوا البلوجر هدير عاطف.

وطليقها يهدد بالانتحار

كما كتب طليق البلوجر هدير عاطف، عبر حسابه الشخصي عبر موقع الصور الشهير إنستجرام، أنه سيقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف طليقته هدير وتعرض طفلته للخطر، ونشر أدمن الصفحة الخاصة بطليق هدير بلال محمود، خبرًا زعم فيه بأن بلال قد أنهى حياته: ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال فى ذمة الله ادعوله بالرحمة والمغفرة.

وزراة الداخلية تعلق

وكشفت التحريات والتحقيقات الأولية أن 6 أشخاص حرروا محاضر واتهموا البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود وشقيقة زوجها وزوج شقيقة زوجها، بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى تشغيلها في البورصة.

وأضافت التحريات والتحقيقات الأولية أن إدارة الأموال العامة تلقت بلاغًا من 10 أشخاص آخرين بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بدعوى تشغيلها في تجارة السيارات الإلكترونية والاتجار بالبشر.

وقالت الداخلية، في بيان صباح الإثنين: «في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنًا باتهام بلوجر أزياء– وزوجها (له معلومات جنائية)– وشقيقته وزوجها لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات (السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية)، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية، وقيام (البلوجر) المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى (إنستجرام) لأنشطة تلك الشركات بأوساط متابعيها».

وأضافت: «عقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق محافظة الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقى أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب».