رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

30 فتاة تتنافس على لقب ملكة جمال بلجيكا فى شرم الشيخ

ملكات جمال بلجيكا
ملكات جمال بلجيكا

كشف الإعلامي أحمد موسى عن تفاصيل قدوم 30 متسابقة بلجيكية إلى شرم الشيخ؛ للمنافسة على لقب ملكة جمال بلجيكا لعام 2022. 

متنافسات على لقب ملكة جمال بلجيكا بشرم الشيخ

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إن المسابقة ستختار واحدة من المتنافسات لتحصد لقب ملكة جمال بلجيكا لهذا العام، مؤكدًا أن واحدة من هؤلاء أكدت أن أمنيتها كانت زيارة مصر؛ وهي أمنية ستتحقق، بينما أمنيتها الأخرى أن تُصبح ملكة جمال بلجيكا. وأضاف موسى، أن ملكات جمال بلجيكا تمنين رؤية المنتخب المصري في كأس العالم 2022 في قطر. 

وعرض فيديو مصور للمراسل مجدي يوسف مع المتنافسات من بروكسل؛ قبل قدومهن إلى شرم الشيخ، وحديثهن عن المدينة المصرية، وتوقعاتهن عن الفريق الذي سيحصد كأس العالم. 

وقالت إحدى المتنافسات، إنها لم تذق طعم النوم من أجل شوقها لزيارة مدينة شرم الشيخ التي كانت تتمنى السفر إليها من قبل، فيما أكدت أخرى أنها سعيدة لزيارة دولة عربية خاصة مصر لأنها أم الدنيا، مؤكدة أنها لو أصبحت ملكة جمال ستساعد المواطنين ومنهن البنات، لافتة إلى أنها تُشجع كرة القدم. 

وتوقعت إحدى المتنافسات، أن يفوز الفريق الإسباني بمونديال كأس العالم 2022 في قطر، بينما تمنت أخرى فوز منتخب بلادها بهذه المسابقة، كما عبّرت أُخرى عن أمنيتها أن يفوز منتخب البرازيل بمونديال كأس العالم 2022 في قطر.