رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جهاز العاصمة الإدارية: نشكر الرئيس السيسى وفريق العمل على الجهد المبذول

ستوديو

كشف المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، تفاصيل المشروعات داخل الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة، موجها الشكر للقيادة السياسية، على رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسى بالاهتمام بهذا المشروع.

حي R5 يضم 22 ألف وحدة سكنية و500 فيلا

وأضاف رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، خلال حواره مع الإعلامية الدكتورة منى العمدة، مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، المذاع على قناة النهار، مساء اليوم الجمعة، أنه يوجه الشكر والتقدير والتحية للقيادة السياسية وكل فريق العمل بالعاصمة الإدارية نظرا لحجم الجهد والعطاء في العاصمة الإدارية.

ولفت رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، إلى أنه منذ عام كان الوضع مغاير ومختلف تماما عن الآن، حيث إن هناك حجم إنجاز كبيرا مرصودا على أرض الواقع بشأن الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية، متابعا: المكان الذى نتواجد فيه بحى r5 بجاردن سيتى الجديدة بالعاصمة الإدارية لم يكن له وجود من الأساس قبل عام ولكن نحن الآن في الحى r5 يعتبر أيقونة الأحياء السكنية بالعاصمة الإدارية.

وقال رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة: وصلنا لنسبة تنفيذ جيدة للغاية في هذا الحى، حيث يقام على مساحة 885 فدانا، تضم 22 ألف وحدة سكنية بمساحات وأنماط مختلفة، بجانب 500 فيلا ضمن المشروع، بالإضافة إلى مناطق الخدمات المميزة التى لا تجعل المواطن يحتاج للخروج من الحى، بل يستطيع شراء كل احتياجاته من داخل الحى.