رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس

ستوديو

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر» المُذاع على القناة الأولى تقريرًا مُفصلًا عن سعر الدولار والعملات الأجنبية والعربية، اليوم الخميس، التي جاءت كما يلي:

أسعار العملات العربية اليوم الخميس
بلغ سعر الريال السعودي 6.52 جنيه للبيع و6.49 جنيه للشراء، أما سعر الدينار الكويتي 79.60 جنيه للبيع و79.33 للشراء، وعن سعر الدرهم الإماراتي 6.57 جنيه للبيع و6.65 جنيه للشراء.

أسعار العملات الأجنبية اليوم

وسجل سعر الدولار الأمريكي اليوم 24.50 جنيه للبيع، و24.42 جنيه للشراء، وبلغ سعر اليورو 25.35 جنيه للبيع و25.44 جنيه للشراء، أما الجنيه الإسترليني فسجل سعره 29.19 جنيه للبيع و29.08 جنيه للشراء، وسجل الفرنك السويسري 26.08 جنيه للبيع و25.99 جنيه للشراء.

الدولار الأمريكي عالميًا

وعلى الصعيد العالمي، سجل الدولار ما يزيد قليلًا عن أدنى مستوياته في عدة أشهر مقابل معظم العملات الرئيسية، مع تباطؤ التدفقات الداعمة للعملة التي تعد ملاذًا آمنًا، بعد أن قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن صاروخًا تسبب في انفجار ببولندا ربما لم يتم إطلاقه من روسيا.

قالت بولندا العضو في حلف شمال الأطلسي، أمس الثلاثاء، إن الانفجار الذي أسفر عن مقتل شخصين على الجانب البولندي من حدودها مع أوكرانيا نجم على الأرجح عن صاروخ روسي الصنع، مما أثار مخاوف من تصعيد الحرب.