رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بإطلالة رومانسية.. نيللى كريم برفقة زوجها فى أحدث ظهور (صور)

ستوديو

شاركت الفنانة نيللي كريم جمهورها ومتابعيها غبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بمجموعة صور جديدة لها، وظهرت نيللي كريم بإطلالة جذابة من داخل الطائرة، برفقة زوجها هشام عاشور.

وعلقت نيللي كريم على الصور: "أفضل تجربة سفر". 

وحازت الصور على إعجاب عدد كبير من المتابعين. 

تواصل الفنانة نيللي كريم، تصوير مشاهد الجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ”، الذي سيكون مكونًا من 15 حلقة مثل الجزئين السابقين وهو من إخراج نادين خان ومن المتوقع أن يتم عرضه من خلال منصة رقمية.

نيللي كريم تنتظر عرض روز وليلي قريبا

وتنتظر نيللى كريم عرض مسلسل "روز وليلى" المكون من 10 حلقات والذى يجمعها بالنجمة يسرا للمرة الأولى في بطولة مشتركة من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول وإخراج المخرج السينمائي والتليفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، يشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور وأمل رزق وعدد من ضيوف الشرف منهم رزان مغربى.

نيللي كريم تخوض السباق الرمضاني المقبل بـ"عملة نادرة"

يشار إلى أن نيللي كريم تستعد لخوض السباق الرمضانى المقبل بمسلسل "عملة نادرة" الذى تخوض به تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى، ويشارك في بطولته كل من جمال سليمان، فردوس عبدالحميد، كمال أبورية، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

آخر أعمال نيللي كريم

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة نيللى كريم هو مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي عرض فى رمضان الماضي بمشاركة الفنان شريف سلامة ومحمد ثروت وهالة صديقي ونجوم آخرين من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.