رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«طنط فكيهة وبطيخة».. حرب التلاسن تشتعل بين شقيق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب وزوجها
شيرين عبدالوهاب وزوجها وشقيقها

علق محمد عبدالوهاب، على تصرفات شقيقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد خروجها من المستشفى الذي كانت تعالج فيه من الإدمان، واستغنائها عن مدير أعمالها ميمي فؤاد، بجانب استغنائها عن سائقها الخاص بعد 22 عامًا من العمل، قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل”.

تعليق شقيق شيرين عبدالوهاب

وأضاف محمد عبدالوهاب، في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك: "تمشي سواق بيشتغل معاكي بقاله 22 سنة صاينك وصاين ولادك وشغالة بنت صغيرة ملهاش ذنب.. وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى اللي من شهر كنتي منزلة صورة ليه كاتبة عليها.. أجدع راجل في مصر".

وأضاف: "يا ترى بقى بعد كل ده.. لوسي ابن طنط فكيهة اللي أنتي معاه من ساعة ما خرجتي في فيلا قريبة في لاند مارك مبسوط".

رد حسام حبيب

من جهته رد حسام حبيب، بشكل غير مباشر على انتقادات محمد عبدالوهاب، وقال في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”: “زعلان على شلتك يا بطيخة”.

بيان محامي شيرين عبدالوهاب

كان محامي شيرين عبدالوهاب قد أصدر في وقت سابق، بيانا نقلًا عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، جاء نصه كالآتي: “الحقيقة كاملة للرأي العام وتفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد، الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة، لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة، فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المُتداولة مجرد شائعات مُغرضة، ولا أساس لها من الصحة، وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة- أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب”.

وأضاف في البيان: “قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدمًا سلاحًا في مواجهتها، لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص «أصدقائه»، وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة، حيث وجهت الفنانة له اتهامًا صريحًا بذلك، بالإضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذُكرت على لسانه”. 

شقيق شيرين عبدالوهاب
حسام حبيب