رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دنيا بطمة تستعين بـ«هنيدى» للسخرية من تصريح زوجها

دنيا بطمة
دنيا بطمة

سخرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، من تصريحات زوجها المنتج البحريني محمد الترك، التي أكد فيها أنه لا يعرف أحدًا سواها.

واستعانت دنيا بأغنية الفنان محمد هنيدي "وحياة أماني"، وقامت بنشر نص تصريحه مرفقًا بأغنية الفنان محمد هنيدي وهي تلطم بيديها، عبر خاصية الاستوري بصفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

اعترافات الفتاة تورط زوج دنيا بطمة

وكانت الفتاة المغربية وصال، التي أكدت الفنانة دنيا بطمة أنها ضبطتها مع زوجها واتهمته بالخيانة الزوجية، قد كشفت في بث مباشر تفاصيل اللقاء الذي جمع بينهما واتهمته بأنه أناني وأكدت كلام دنيا.

وقالت في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "عندما ذهب كل واحد يدافع عن نفسه قررت أن أخرج بهذا البث المباشر لأروي القصة من جهتي كما سمعها الناس من جهة الترك وجهة بطمة".

وأكدت أنها لم تكن تعرف محمد الترك أو دنيا بطمة، وأن المنتج البحريني بدأ الحديث معها بعد اللقاء صدفة في أحد المقاهي قائلة: "أنا فقط أتيت لأقول الحقيقة، هو من بدأ الحديث معي وكان يجلس بجانبي وأخذ يحدثني عن حياته".

وتابعت، أنها أخبرته بأنها تعمل موديل، وأخبرها بإمكانية العمل معًا وأن لديه شكرة إنتاج وزوج مغنية ثم أعطى لها رقم هاتفه.

وكشفت تفاصيل لقائه لها في منزله قائلة: "اتفقنا أن نلتقي في منزله لأنه كان يخشى أن يتم التقاط صورة لنا ويبدأ الحديث في الصحافة"، مشيرة إلى أنها وافقت على الأمر بسبب وجود شخص ثالث وهو المصور، وهو ما منحها بعض الطمأنينة.

وأردفت، أن المصور داخل منزل محمد الترك كان يتظاهر بالحديث في الهاتف لكنه كان يقوم بتصويرهما معًا، قائلة: "الترك طلع أناني من الطراز الرفيع، لم يكن ينوي العمل بل كان يريد شيئًا آخر، أنكر كل شيء، وهو من أعطاني الخلخال الذي تحدثت عنه دنيا بطمة".

وصال