رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فضائح وتهديدات.. تفاصيل الأزمة الأخيرة بين دنيا بطمة وزوجها المنتج البحرينى

دنيا بطمة
دنيا بطمة

تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة، مؤشرات البحث هي وزوجها المنتج البحريني محمد الترك، خلال الأيام الماضية بعد اتهامها له بخيانتها برفقة فتاة مغربية تدعى وصال.

دنيا بطمة تبكي في بث مباشر 

وفي ظهور جديد لدنيا بطمة في بث مباشر عبر صفحتها بـ“إنستجرام”، كشفت من خلاله عن تفاصيل أزمتها مع زوجها وطلبها الطلاق للشقاق، قالت فيه إنها كانت تتعرض للعنف الجسدي والضرب على يد زوجها الذي وصفته بأنه كان سببا كافيا لطلب الطلاق للشقاق.

وأضافت دنيا بطمة باكية أن محمد الترك كان يشرب الخمر ويحرض على الدعارة حيث تواجد برفقة فتاة في منزله بغيابها، واتهمته أيضا بالسرقة بعد أن أهدى الفتاة عطرها الخاص وخلخالها الذهبي.

كما أكدت أنها ضبطت زوجها والفتاة في غرفة نومها وكانت ترتدي ملابسها الداخلية وخلخالها الذهبي، وذلك في ردها على أنه كان لقاء عمل، مؤكدة أنا كانت ترتدي خلخال “والسليب والشيمز”.

تهديد محمد الترك لزوجته وطليقته

وقال محمد الترك في رسالة تهديد واضحة لزوجته وطليقته: "ولا انولدت اللي تقدر تاخد مني أولادي، أنا كنت حابب أكمل الصورة مجموعة، لكن أولادي! وعزة ما خلق والسموات السبع قادر أجمعهم كلهم، حلا وغفل، عبدالله محمد، وليلى روز، في صورة واحدة تحت جناحي أنا، وأقسم بالله من بكرة تكون، شئتوا أم أبيتوا، ولادي اسمهم شو! ولا حلا اسمها حلا منى السابر ولا محمد منى السابرن واللي  اسمه عبدالله منى السابر واللي عندي من هناك مش اسمها غزل دنيا بطمة ولا ليلى روز دنيا بطمة".