رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد ثروت يوجه رسالة مؤثرة لزوجته بعد خضوعها لجراحة

محمد ثروت وزوجته
محمد ثروت وزوجته

وجه الفنان محمد ثروت، رسالة خاصة لزوجته بعد خضوعها لجراحة مؤخرًا، وذلك من خلال صورة نشرها لهما معًا عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

وقال محمد ثروت في تعليقه على الصورة: "لو على الحب بحبك بس ماكنتش عارف اني متعلق بيكي للدرجة دي.. لو على الخوف عليكي بخاف بس ماكنتش عارف إني ممكن أترعب انك داخلة تعملي عملية. ربنا يقومك بالسلامة يا منى عمري وتنوري بيتك وتفرحي عيالك".

وأضاف: "اكتشفت أن الراجل مننا ممكن يختلف مع مراته ويزعلوا من بعض ويبقي مش طايق يتكلم معها بس مايستحملش عليها شكة الدبوس أو حتي قرصة ناموسة. ونصيحة منى خدوا بالكم من حبايبكم.. بحبك يا أم سليم ودهب".

أحدث أعمال محمد ثروت

يذكر أن محمد ثروت والفنانة دينا الشربينى تعاقدا على تقديم تجربة فنية جديدة تجمعهما لأول مرة من خلال فوازير رمضانية، فى عودة لكلاسيكيات الموسم الرمضانى بعد غيابها سنوات طويلة.

 التصوير بدأ بعد بروفات مكثفة، ولم يتم الاستقرار على الاسم النهائى لها، وتدور أحداثها فى إطار كوميدى استعراضى، وهى من إخراج مجدى الهوارى.

وحقق الثنائى نجاحا جماهيريا كبيرا فى الفترة الأخيرة، حيث شارك الفنان محمد ثروت فى الموسم الرمضانى الماضى من خلال مسلسل "دايمًا عامر" مع الفنان مصطفى شعبان، بالإضافة لمسلسل "فاتن أمل حربى"، مع الفنانة نيللى كريم، كما شاركت الفنانة دينا الشربينى فى بطولة مسلسل "المشوار" مع الفنان محمد رمضان، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

وتعد الفوازير رابع تعاون بين الفنان محمد ثروت والمخرج مجدى الهوارى، بعد مسرحية "3 أيام فى الساحل"، بالإضافة لمسرحية "علاء الدين" التى شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا، رافعة شعار كامل العدد، بالإضافة لمسلسل "دايمًا عامر" فى الموسم الرمضانى الماضى.