رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صابرين عن جائزة الإبداع والتميز: «شكرًا الجمهور الكريم»

ستوديو

شاركت الفنانة صابرين جمهورها صورة جديدة أثناء استلامها جائزة الإبداع والتميز من مهرجان الفضائيات العربية، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت صابرين: "شكرًا مهرجان الفضائيات العربية جائزة الإبداع والتميز عن دور إيناس في مسلسل أعمل إيه، شكرًا خالد الصاوي، شكرًا المخرج أحمد عبدالحميد، شكرًا المؤلف محمد الحناوي، شكرًا شركة سنرجي، تامر مرسي شكرًا من القلب لكل فرد أمام وخلف الكاميرا، شكرًا الجمهور الكريم".

مسلسل “أعمل إيه”

ويواصل فريق عمل مسلسل "أعمل إيه" للنجم خالد الصاوي والنجمة صابرين تصوير مشاهد المسلسل بشكل مكثف، حتى يتم الانتهاء من التصوير في أقرب وقت، ومن المقرر أن ينتهي التصوير في منتصف نوفمبر المقبل.

وقد انتهى فريق العمل من تصوير ما يقرب من 70% من مشاهد المسلسل بشكل كامل، ويحقق مسلسل "أعمل إيه" نجاحا كبيرا وشعبية جماهيرية عالية منذ عرض أولى حلقاته على شاشة dmc.

وتدور أحداث مسلسل "أعمل إيه" في إطار إجتماعي كوميدي لايت مع الدراما، حول مهندس صوت وعائلته، والذي يسعى دائما حل مشكلات المجتمع التي تواجههم، ويحرص على توجيه بناته للصواب وبعيد عن الصراعات المنتشرة، ليجد نفسه متورطًا في عدة مشكلات يحاول الخروج منها، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الـ45 حلقة.

ويشارك في بطولة مسلسل "أعمل إيه" كل من صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبدالعزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبدالحميد وإنتاج شركة سينرجى.