رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد ثروت لمتابعيه: «عصبيتك هى اللى بتضيع حقك»

ستوديو

شارك الفنان محمد ثروت متابعيه بصورة جديدة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق ثروت: ‏"عصبيتك دي هي اللي بتضيع حقك، كده كده بيضيع سيبوني أبعبع باللي جوايا يا صيع"، وتفاعل معه الجمهور بالضحك والتعليقات الفكاهية.

جدير بالذكر أن محمد ثروت والفنانة دينا الشربينى تعاقدا على تقديم تجربة فنية جديدة تجمعهما لأول مرة من خلال فوازير رمضانية، فى عودة لكلاسيكيات الموسم الرمضانى بعد غيابها سنوات طويلة.

وبدأ الثنائى تصوير مشاهدهما بعد بروفات مكثفة، ولم يتم الاستقرار على الاسم النهائى لها، وتدور أحداثها فى إطار كوميدى استعراضى، وهى من إخراج مجدى الهوارى.

وحقق الثنائى نجاحا جماهيريا كبيرا فى الفترة الأخيرة، حيث شارك الفنان محمد ثروت فى الموسم الرمضانى الماضى من خلال مسلسل "دايما عامر" مع الفنان مصطفى شعبان، بالإضافة لمسلسل "فاتن أمل حربى"، مع الفنانة نيللى كريم، كما شاركت الفنانة دينا الشربينى فى بطولة مسلسل "المشوار" مع الفنان محمد رمضان، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

جدير بالذكر، أن الفوازير تعد رابع تعاون بين الفنان محمد ثروت والمخرج مجدى الهوارى، بعد مسرحية "3 أيام فى الساحل"، بالإضافة لمسرحية "علاء الدين" التى شهدت حضورا جماهيريا كبيرا، رافعة شعار كامل العدد، بالإضافة لمسلسل "دايما عامر" فى الموسم الرمضانى الماضى.