رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إطلالة كاجوال جذابة لهانى سلامة فى أحدث ظهور (صورة)

ستوديو

شارك الفنان هاني سلامة، جمهوره ومتابعيه، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة له.

وظهر هاني سلامة بإطلالة كاجوال أنيقة، حيث ارتدى تيشيرت أنيقا باللون الأبيض ونسق معه شورت رمادي، كما اعتمد نظارة شمسية أنيقة، وقصة شعر ولحية في غاية الجاذبية.

وعلق هاني سلامة على الصورة: "جمعة مباركة علينا جميعًا إن شاء الله".

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من المتابعين.

آخر أعمال هاني سلامة

والجدير بالذكر بأن آخر الأعمال الفنية للفنان هاني سلامة، مسلسل "ملف سري"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لعام 2022، حيث دارت أحداث العمل في إطار اجتماعي أكشن تشويقي حول جريمة قتل تنتج عن تصفية حسابات بين عائلة هاني وعائلة المالكي التي ينتمي إليها رجل الأعمال الفاسد يوسف المالكي الذي لعب دوره ماجد المصري، ويحقق هاني في جريمة القتل.


عن مسلسل ملف سري  

المسلسل من بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، إدوارد، عائشة بن أحمد، مادلين طبر، نضال الشافعي، دنيا عبدالعزيز، إيهاب فهمي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

 

هاني سلامة يدخل السباق الرمضاني المقبل
 

ينافس الفنان هاني سلامة، في السابق الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك بمشاركته في مسلسل جديد بعنوان "11 سبتمبر"، حيث يجسد فيه شخصية المصري الوحيد ضمن ضحايا حادث 11 سبتمبر.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الأكشن والإثارة، حيث يستند المسلسل إلى بعض الحقائق والوقائع، بالإضافة إلى أحداث من وحي خيال الكاتب.

العمل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمود كامل.

 

Screenshot_٢٠٢٢-١٠-٢١-٢٠-٠٤-٣٨-٥٩٦_com.instagram.android
Screenshot_٢٠٢٢-١٠-٢١-٢٠-٠٤-٣٨-٥٩٦_com.instagram.android