رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نوال الزغبى ضيف ثالث حلقات أنغام على DMC

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تستضيف النجمة أنغام المطربة اللبنانية نوال الزغبي، وذلك في ثالث حلقات برنامجها الجديد، اليوم الخميس، على قناة DMC، الذي يعرض على يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وروجت الفنانة أنغام، لضيف الحلقة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: “انتظرونا بكره في حلقة جديدة من برنامج أنغام على DMC يوم الخميس والجمعة الساعة 9 مساءً”.

وفي 12 نوفمبر المقبل تحيي النجمة نوال الزغبي، حفلًا غنائيًا في الشارقة في موسم هلا بالمجاز، ومن المقرر أن تقدم نوال باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وطرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أحدث أغانيها على موقع يوتيوب التي تحمل اسم "حفلة"، من كلمات هاني صارو وألحان أحمد زعيم وتوزيع عمرو الخضري.

يذكر أن آخر أعمال أنغام الغنائية "لوحة باهتة" التي طرحتها في شهر مايو الماضي على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات نادر عبدالله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وعادت نجمة أنغام للتعاون مجددًا مع الشاعر الغنائي نادر عبدالله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، حيث كتب لها أغنية "يا ريتك فاهمني".