رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«رسالة مهمة للعالم».. مصطفى بدرة: المؤتمر الاقتصادى ملتقى لرجال الأعمال مع الجهات التنفيذية

ستوديو

أوضح الدكتور مصطفى بدرة، أستاذ التمويل والاستثمار والخبير الاقتصادي، أهمية عقد مصر لمؤتمر اقتصادي عالمي "مصر2022"  وكيفية مساهمته في دعم الصناعة المحلية، والترويج للمقاصد الاستثمارية وطرح الفرص للمستثمرين.

 

أهداف المؤتمر الإقتصادي مصر 2022
 

وقال بدرة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حديث الأخبار المذاع عبر فضائية extra news، الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلي والإعلامي شادي شاش، إن الاقتصاد هو الشغل الشاغل لكل مواطن في العالم، لافتًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث منذ أكثر من شهر عن عقد مؤتمر اقتصادي يحث على تحسين السياسات الإقتصادية ويلبي احتياجات مجتمع رجال الأعمال والصناع، لافتا إلى أن مصر تسعى جاهدة لبعض الأمور في غاية الأهمية، أبرزها توطين الصناعة، والحد من الاستيراد العشوائي، وتحسين القدرات التنافسية للدولة.

أهمية مؤتمر مصر 2022 
 

وأوضح أن مؤتمر مصر الإقتصادي "مصر 2022" يمثل ملتقى لرجال الأعمال مع    الجهات التنفيذية المتمثلة في الحكومة والوزارات المعنية، مشددا على ضرورة التواصل بينهم وبين بعضهم البعض في ظل الظروف الاقتصادية العالمية.
وأشار إلى أن العالم يتحدث لغة واحدة، وهي "كيفية مواجهة التضخم، وكيفية مواجهة ارتفاع أسعار الفائدة الكبيرة جدا في العالم".