رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد أنباء طلاقه.. رسالة دعم وحب من تامر حسنى لزوجته بسمة بوسيل

تامر حسني
تامر حسني

على الرغم من الصمت الذي التزمه الفنان تامر حسني، خلال الفترة الماضية حول أنباء انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، إلا أنه فاجأ جمهوره بتوجيه رسالة دعم خاصة لها عبر خاصية الاستوري بصفحته الشخصية بموقع "انستجرام".

وقال تامر حسني، في رسالته لزوجته: "مليون مبروك حبيبتي على انتهاء المرحلة الأخيرة لمشروعك القادم، لما شوفت النتيجة انهارده وإزاى فكرتي وتعبتي في كل تفصيله في المشروع وسفر ومشاوير واهتمام من جودة المنتجات وتغليفها وتجهيزها بجد فرحت بيكي أوي إنتي وكل أصدقاء المشروع وشوفت قد إيه نفسكو تعملوا حاجة مهمة".

وتابع: "ربنا هيكرمك إنتي وهما وإن شاء الله هتشوفي نجاح كبير على قد مجهودك الكبير وطلوعك السلم خطوة خطوة وزى ما بقولك دايمًا (السيول أولها نقطة) يعني أول خطوة إن شاء الله هتجيب وراها خطوات كتير كتير يا رب.. بحبك يا زوجتي العزيزة".

أنباء انفصال تامر حسني عن زوجته

وكانت العديد من الأخبار قد انتشرت عن انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني، وذلك بسبب منشورات قامت بنشرها عبر خاصية الاستوري بصفحتها بموقع "إنستجرام"، وقيامها بحذف كل الصور من على صفحتها والإبقاء على عدد قليل لصورها، وقيامها بإلغاء متابعته، قبل أن تعاود متابعته بعد ساعات قليلة.

ودارت العديد من الأخبار حول أن خلافات نشبت بين بسمة بوسيل وتامر حسني بسبب شقيقها الأصغر، وذكرت بعض الأخبار أن تامر اعتدى على شقيقها بالضرب، وهو الأمر الذي لم يتم تأكيده من كلا الطرفين.

تامر حسني