رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر كمال يرد على أنباء زواجه من طليقة الفيشاوى: سيبونى فى حالى

عمر كمال وطليقة أحمد
عمر كمال وطليقة أحمد الفيشاوي

رد مطرب المهرجانات عمر كمال على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول احتفاله بعقد قرانه على طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، بعد نشره صورة له برفقة الدكتور أسامة قابيل.

رد عمر كمال على أخبار زواجه

وقال عمر كمال، في بيان عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "السلام عليكم، إمبارح شوفت صديقي الدكتور أسامة قابيل بعد شغله ونورني وكان قعدة جميلة، وأخدنا صور عادية بعد القعدة وكان لابس اللبس الأزهري الجميل لأنه بعد شغله".

وأضاف: "الناس في لحظة ربطت ده إني كتبت كتابي وبحاجات شخصية في حياتي، مع إني كنت لابس شورت وكاب وقاعد في قعدة خاصة جدا مع ناس بحبها".

وتابع: "ليه يا جماعة فيه ناس عندها إصرار تخليني أطلع كلام مش عاوز أقوله وتفتش ورايا، وليه الناس متراعيش إن كل واحد ليه أهل وأسرة بيعملهم مشاكل معاهم بكل كلمة غلط بتنزل".

وأنهى كلامه قائلًا: "أنا حتى يوم ماتجوز مش هدخل حياتي الشخصية في السوشيال ميديا إطلاقا، يا ريت يا جماعة تسيبوني في حالي، وتراعوا ربنا في سيرة الناس، وفيه حاجات في مصر أهم 100 مرة مني ومن أخباري الشخصية".

وربطت العديد من الشائعات بين عمر كمال وطليقة الفنان أحمد الفيشاوي، وذلك بسبب نشر صورة لهما معًا وتم تداولها بشكل كبير عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.