رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هبة الأباصيرى تنتصر لفتاة تعرضت للتنمر: «الشقاوة فينا بس ربنا هادينا»

ستوديو

تفاعلت الإعلامية هبه الأباصيري مع منشور لإحدى عضوات جروب "قهوة المصريين" عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث تعاني صاحبة المنشور من بعض الرسائل السلبية التي تتلقاها بين الحين والآخر على ملامح وجهها.

مضايقات السوشيال ميديا

وأشارت هذه الفتاة إلى أنها تعرضت للمضايقة بسبب رسالة، التي ينص محتواها على "عاوزة رد لواحدة بتقولي دايمًا حطي ميكب يداري عيوب وشك".

وحرصت الإعلامية هبه الأباصيري، على الرد الفوري لهذه الرسالة الجارحة، قائلة: "لو متجوزة قوليلها للأسف جوزي مش بيحب الميكب عليا، بيشوف إنه بياخد من جمالي، ولو مش متجوزة قوليلها يا ريت تقولي خطوات الميكب اللي حاطاها دي علشان مدارية إلى حد ما كل العيوب اللي في وش حضرتك، الشقاوة فينا بس ربنا إللي هادينا".

وتتفاعل الأباصيري، دائمًا مع مثل هذه المنشورات التي تحد وتقلل من جمال المرأة وقوتها وقرارها، ويتضح نهجها في التفكير بصورة كبيرة أثناء حديثها في برنامجها اليومي "الستات مابيعرفوش يكذبوا" الذي يذاع عبر فضائية "سي بي سي"، حيث تحرص من خلال هذه المنصة الإعلامية على تقوية قرار المرأة ودعمها في تحقيق كيانها وذاتها.

زفاف هبة الأباصيري 

يذكر أن احتلفت الإعلامية هبه الأباصيري مؤخرًا بحفل زفافها، الذي أقيم في أكبر فنادق القاهرة، وحرص لفيف من الإعلاميين والفنانين على حضور هذا الحفل، فكان من بين الحضور المطرب الكبير محمد منير، مفيدة شيحة، سهير جودة، منى عبدالغني، والكثير من نجوم الإعلام.