رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بنتى قالت الخلاصة».. كيف ساهمت ابنتا شيرين عبدالوهاب فى عودتها لجمهورها والمسرح؟

ستوديو

حلت الفنانة شيرين عبدالوهاب، ضيفة ببرنامج "صاحبة السعادة" والذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، على شاشة dmc، وخلال الحلقة كشفت عن العديد من المفاجآت لجمهورها وحقيقة هجومها على الفنان عمرو دياب، وأيضًا دعم القديرة نجاة الصغيرة لها عقب أزمة طلاقها من المطرب حسام حبيب.

أكدت شيرين، أنها لم تحزن عندما أخذ أي مطرب أغانى منها، مؤكدة أن هذه الأغاني محظوظة بأصوات من غنوها، قائلة: "نصر محروس علمنى ألا أحزن على أغنية، ولا أحزن على أغنية تضيع مني".

 

عن طليقها قلبي قفل الباب دا خالص

وعن أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، قالت شرين: "قلبي قفل الباب دا خالص وسعيدة بالحب اللي عايشة وسطه حب من كل الناس ودعمهم"، مضيفة: "الناس كلها تدعمني، وكلهم بيقولوا كلام حلو وكنت أعتقد إن كل الناس بيقولوا كلام وحش وطمعانين". 

وأكدت أن ابنتها هنا كانت الأكثر مساندة لها لأن ابنتها مريم كانت تشاهدها وهي ساكتة وقالت لها أشياء من التي كانت فيها وكانت صادقة، مضيفة: "بنتي قالت الخلاصة في كلمتين يا ماما دا ماينفعش ليكي"، مؤكدة أن ابنتيها لم تأخذا موقفًا منها لأنها لم تخف عليهما أمرًا، ودائمًا كانت تتحدث معهما.

وتابعت: "بنتي الكبيرة تاخدني في حضنها لو لقتني تعبانة وأنا أما أعيط أو أنام ولا تسألني التانية تتكلم وتقولي دا صح ودا غلط"، مردفة: "سافرت مع بناتي لباريس وقلتلهم أنا يمكن فيه حاجة يمكن ما قلتهاش لكم خلوا بالكم من أصحابكم وصاحبوا الناس اللي شبهكم وربنا يحمي أولادنا من كل حاجة وحشة، وهما أوعى مننا بكتير أوي وأنا أخيب واحدة هاتشوفيها في الدنيا". 

سر مكالمة نجاة

كما فجرت مفاجأة عن تلقيها، مكالمة من الفنانة نجاة الصغيرة منذ 5 أشهر، وقالت شيرين: "نجاة كلمتني من خمس شهور وقالتي أنا بحبك وبحس إنك خليفتي في الغناء"، مضيفة: "طبيبي الخاص أخبرني بأن نجاة هاتكلمني وأنها بتحبني وتدعمني وهي لا تعرف أنني من مدرستها"، وعن سر ابتعادها عن أصدقائها خلال أزمتها مع طليقها، قالت: "ابتعدت خوفًا من الشماتة،  لأنهم حذروها كثيرًا ولكنها لم تستجب لتحذيراتهم".

 

حقيقة إدمانها

وعن الشائعات التي ربطت بين صداقتها بالدكتور نبيل عبدالمقصود، والإدمان، قالت شيرين: "هو صديقي وعندما أحتاج نصيحة هقوله، لأنها لازم تكون من متخصص، وتوجد أنواع عديدة للإدمان (إدمان أكل وإدمان عادات سيئة) وغيرها ولكن الشخص الرخم صاحب التعليقات السيئة لن ينتهي"، مؤكدة أنها كانت تتناول دواء "دويتوكس"، وهو مسئول عن إفرازات الأشياء السيئة، وكانت تحتاج  التخلص من تأثيره في الجسم.

أزمتها مع عمرو دياب

كما تطرقت في الحديث حول أزمة تصريحاتها ضد الفنان عمرو دياب في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، مؤكدة أنه لا أحد يلوم عليها لأنها كانت حفلة خاصة، وغير مذاعة.

وقالت شيرين: "كلنا في البيت بنهزر على بعضنا ولكن هذا ليس معناه أنني أسخر منه فهو فنان كبير"، موضحة أن الفنان إيهاب توفيق لام عليها في أحد لقاءاته ما فعلته، ووجهت له رسالة قائلة: "أنا اتربيت على صوتهم وأنا لا أستطيع أن أستثني من هذه الحقبة إيهاب توفيق وحميد الشاعري وهشام عباس". 

 

مش عارفة غنيت إزاي في مهرجان قرطاج 

وعن مشاركتها في ختام مهرجان قرطاج، كأول حفل غنائي لها بعد أزمتها الأخيرة مع طليقها، قالت شيرين: "أنا صحيًا لم أكن قادرة على الغناء، وجسمي كان يعبئ مياه ولأول مرة أشوف نفسي أتعرق بهذا الشكل"، مضيفة: "السفير المصري في تونس قالي إحنا بنعمل ختام قرطاج وعايزك في الحفلة معرفتش إزاي قلتله موافقة، وإزاي وقفت وغنيت مقدرش أقف ساعتين أغني ولا نص ساعة"، مؤكدة أن هذا فضل الله.

وتابعت: "أنا ومدير أعمالي ميمي فؤاد، كنا نبكي بعد البروفة؛ لأن صوتي لم يكن يخرج، ووافقت على الحفل لإحراجي من السفير"، مردفة: "لما دخلت غمضت للحظة وخوفت بس كم الحب اللي جالي مرة واحدة طاقة إيجابية بخت في وشي روحي ردت"، مشيرة إلى أن البعض من أهل تونس غضب لأنها غادرت مبكرة، مؤكدة أن عقدها كان ينص على الغناء ساعة ونصف الساعة وغنت لمدة ساعتين إلا الربع ولا تعرف كيف حدث ذلك.