رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضوى الشربينى عن واقعة عروس الإسماعيلية: «أسمع حد يقول اتنازلى علشان تعيشى»

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على واقعة عروس الإسماعيلية بعد اعتداء زوجها عليها للمرة الثانية خلال 8 أشهر فقط وتسببه في كدمات وإصابات لها وحبسها في غرفة بمنزل الزوجية.

 

وقالت رضوى الشربيني، في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع "تويتر": "اسمع بقى صوت أى حد مهزأ بيقول للست اتنازلي علشان تعيشى.. البيت بيتبنى على المودة والرحمة اللى ربنا قال عليهم، مش على التنازل والإهانة يا عدماء الكرامة.. حق الست فى الدين والشرع والقانون إنها تعيش حياه كريمة.. وللأسف وصلنا من الجهل والرخص إنها لما تتطالب بحقوقها تبقى بتخرب بيتها".

تفاصيل الأزمة 

وكانت عروس الإسماعيلية قد توجهت إلى قسم شرطة ثان وحررت محضر ضد زوجها، اتهمته فيه بالتعدي عليها بالضرب المبرح وإصابتها بإصابات مختلفة في أماكن متفرقة بالجسم.

 

وتفاجأت "مها. م"، المعروفة إعلاميا بعروس الإسماعيلية، خلال حضورها نيابة قسم ثان بمجمع محاكم الإسماعيلية للاستماع لأقوالها في المحضر الذي حررته مساء السبت، برقم 9064 لسنة 2022 جنح قسم ثان الإسماعيلية ضد زوجها "تاجر خضار" بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وإصابتها بإصابات بالغة، بقيامه بتحرير محضر سابق ضدها يتهمها فيه بسرقة مشغولات ذهبية من منزل الزوجية وحمل رقم 4363 لسنة 2022 إداري ثان الإسماعيلية.

 

وقالت مها في التحقيقات: "كان بيفتري عليا ومعيشني في مهانة، ضرب وقلة قيمة 8 شهور مهددني بمياه النار، وقام بحبسي 10 أيام وضربني قبل كل وجبة".

 

كما اتهمت الزوجة الزوج بالاعتداء عليها واحتجازها 15 يومًا في غرفة بمنزله، ومنع أهلها من رؤيتها أو الاطمئنان عليها والتواصل معها.

 

وقالت عروس الإسماعيلية إنها عاشت فترة تحت التهديد بسبب كثرة اعتداء الزوج عليها بالضرب المبرح مع كل خلاف يقع بينهما.

رضوى الشربيني