رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد 6 سنوات.. مراد يلدريم وزوجته المغربية يستقبلان طفلتهما الأولى (صور)

مراد يلدريم وزوجته
مراد يلدريم وزوجته

رزق الفنان التركي مراد يلدريم، الشهير عربيًا باسم أمير في مسلسل "عاصي"، بمولودته الأولى من زوجته المغربية إيمان الباني، بعد زواج استمر 6 سنوات وإجهاض 5 مرات.

ونشر مراد يلدريم، صورًا له برفقة زوجته إيمان للمرة الأولى خلال فترة حملها عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "بسم الله الرحمن الرحيم، ﴿الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا﴾.

وأضاف: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا فيه، حمدًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك.. ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي اللهم أنبتها نباتًا حسنًا، وبارك فيها".

وتابع: "أتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا، وربي يرزقكم كل ما تتمنون".

وتلقى مراد يلدريم، العديد من تهاني متابعيه لقدوم مولودته الجديدة ومنهم شقيقة زوجته والتي عبرت عن سعادته لكونها أصبحت خالة متمنية السعادة لهما.

دفاع مراد عن زوجته

وكان الممثل التركي قد كشف العام الماضي عن أن زوجته أجهضت خمس مرات، وذلك خلال دفاعه عنها أمام الهجوم الذي تعرضت له من الجمهور عندما انتشرت أخبار تفيد بأنها هي من رشحت الممثلة إسراء بيلجيتش لبطولة مسلسل “رامو “ أمام زوجها، فرد مراد يلدريم وقتها: "تلك المرأة التي تفعلون ذلك معها، أجهضت خمس مرات".