رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

غدًا.. عزة لبيب ضيفة عمرو الليثى فى «واحد من الناس»

ستوديو

يستضيف الإعلامي عمرو الليثي، في حلقة فنية خاصة ببرنامج "واحد من الناس" المُذاع على شاشة الحياة، الفنانة عزة لبيب، وذلك غدًا الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وتكشف عزة لبيب عن العديد من الأسرار والكواليس الفنية في حياتها الفنية، وسر ابتعادها فترة طويلة عن الفن.

 

كما تتحدث عزه لبيب عن علاقتها بالفنانة الكبيرة ليلى طاهر وزواجها من ابنها الدكتور أحمد الشربينى وهل له علاقة بابتعادها عن الفن.

 

وتكشف الفنانة القديرة عزة لبيب، عن كواليس عملها الإداري بالمسرح وتكريمها بمهرجان الدراما. 

آخر أعمال الفنانة عزة لبيب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عزة لبيب، مشاركتها في مسلسل "مكتوب عليا" أكرم حسني، أيتن عامر، هنادى مهنى، عمرو عبدالجليل، هلا رشدي، حنان سليمان، محمد طعيمة، إسماعيل فرغلي، محمود السيسي، هنا زهران، أحمد عثمان، عزت زين، عزة لبيب، ياسمين عادل وضيوف الشرف أحمد فهمى، محمد ممدوح، هنا الزاهد، هشام ماجد، سامية الطرابلسى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد وبيومى فؤاد وتأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدى حول "جلال" الذى يسعى لتحقيق أحلامه البسيطة كاحتراف الغناء أو الارتباط بالبنت التي يحبها، عندما تنقلب حياته، التي لا تسير كما يرجو لها، رأسًا على عقب بعد لقاء عابر مع شيخ يبيع المسك في الشارع، يستيقظ جلال في اليوم التالي ليجد كلامًا مكتوبًا على ذراعه اليسرى لا يراه سواه، وكل يوم يتغير المكتوب بعد أن يتحقق بنهاية اليوم.