رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اللهم ارحم تلك الأعين النائمة».. دنيا سمير غانم تنشر صورة لوالديها

ستوديو

عبرت الفنانة دنيا سمير غانم عن افتقادها الشديد لوالدها ووالدتها الراحلين الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وذلك من خلال صورة نشرتها لهما عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

 

وعلقت دنيا على الصورة قائلة: “اللهم ارحم تلك الأعين النائمة للمدي الأبدي يارب متع قبورهم بجنتك واغفر لهم وتجاوز عنهم.. اللهم في يوم الجمعة أسألك الراحة والطمأنينة لأرواحنا جميعا أحياء وأموات”.

علي صعيد آخر، تستعد الفنانة دنيا سمير غانم، لانطلاق أول عرض لمسرحيتها الجديدة "آنستونا"،  يوم 20 أكتوبر الجاري، على خشبة مسرح “أوبرا هاوس” في مدينة 6 أكتوبر.

 

دنيا سمير غانم

ونشرت دنيا سمير غانم، البوستر الدعائي لمسرحيتها الجديدة، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “انتظروا مسرحية آنستونا ابتداءً من الخميس 20 أكتوبر بإذن الله”.

 

وتعد مسرحية  “آنستونا”، أول بطولة للفنانة دنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وجاءت فكرة اسم المسرحية تخليدًا لوالدها الراحل سمير غانم، حيث تمت الاستعانة باسم أغنيته الشهيرة "آنستونا" كعنوان للمسرحية.

 

أبطال مسرحية آنستونا

ويشارك في مسرحية "آنستونا" العديد من النجوم على الساحة الفنية، أبرزهم: الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان كريم عفيفي، والكوميديان الكبير بيومي فؤاد، والفنان سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، وبسنت صيام، ومريم السكري، وعدد آخر من الفنانين، إلى جانب مجموعة من طلاب مركز الإبداع ومن إنتاج محمد أحمد السبكي، من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عمرو مصطفى، ومن إخراج خالد جلال.