رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«نسيت الكستور».. كيف سخر هنيدى من متحدث الجيش الإسرائيلى بعد تغريدة أكتوبر؟

ستوديو

سخر الفنان محمد هنيدي، من تغريدة  أفيجاي أدرعي، متحدث الجيش الإسرائيلي، استفز فيه المصريين في ذكرى نصر أكتوبر، عبر حسابه علي  موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”.

 

وكتب “أدرعي”، خلال تغريدته، إن السادس من أكتوبر هي الحرب التي بدأت بمفاجأة كبيرة، وانتهت بنصر عسكري إسرائيلي وفتحت أبواب السلام مع أعظم دولة عربية.

رد محمد هنيدي على المتحدث الإسرائيلي

ورد هنيدي على تغريدة متحدث الجيش الإسرائيلي، بصورة ساخرة يظهر فيها هنيدي وهو يرتدي “بيجامة كستور” من إحدى المسرحيات التي شارك بها، معلقًا عليها قائلًا: "انت نسيت البيجامات الكستور؟".

 

وكان هنأ الفنان محمد هنيدي، المصريين بنصر أكتوبر المجيد، عبر حسابه الرسمي موقع  تويتر، قائلًا: "كل سنة ومصر والوطن العربي كله بخير وفخر وعزة بمناسبة نصر اكتوبر العظيم وربنا يحمي جيشنا ورجالتنا اللي ضحوا وبيضحوا عشان تراب البلد وعزتها وكرامتها".

 

وفي سياق متصل، هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري، موجها كلمة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ49 لحرب أكتوبر المجيدة.

 

وكتب الرئيس عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "إن حرب أكتوبر المجيدة ستظل نقطة تحول في تاريخنا المعاصر، استردت فيها قواتنا المسلحة شرف الوطن وكبرياءه ومحت وصمة الاحتلال عن أراضيه".

 

وأضاف: "وفي الذكرى التاسعة والأربعين للنصر العظيم الذي نحتفل به اليوم، أتوجه بالتحية للشعب المصري ولقواتنا المسلحة الباسلة، لشجاعتهم وبطولاتهم، ولشهدائنا الأبرار الذين جاهدوا بأرواحهم تحت راية هذا الوطن.

 

وتابع: "أتوجه أيضًا في ذكرى هذا النصر المجيد، بتحية سلام إلى روح بطل الحرب والسلام، الرئيس الراحل أنور السادات، الذي خاض الحرب واثقا بالله وبعزيمة بني وطنه، ليحقق نصرًا عظيمًا سيظل برهانًا على إرادة وصلابة المصريين وتمسكهم بسيادة الوطن وكرامته".