رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد سرحان يعلن انضمامه لفيلم «أولاد حريم كريم»: هاضرب الواد وأبوه

خالد سرحان
خالد سرحان

أعلن الفنان خالد سرحان، انضمامه لأبطال فيلم "أولاد حريم كريم"، مع الفنان مصطفى قمر، وذلك في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك".

ونشر خالد، صورة لمصطفى قمر، ونجله، وعلق عليها قائلًا: "انتظروني في «أولاد حريم كريم» بس المره دي مش هضرب مصطفى قمر.. ده انا هضربه هو وابنه".

وكان الفنان خالد سرحان قد لقن قمر علقة ساخنة خلال أحداث الجزء الأول من الفيلم "حريم كريم"، اعتقادًا منه أنه على علاقة بزوجته بالفيلم الفنانة داليا البحيري.

وأكدت أن قمر يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب ابنه تيام ومجموعة من الممثلين الشباب، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، صناع فيلم "حريم كريم".

بشرى تكشف تفاصيل الفيلم

من ناحية أخرى أعلنت الفنانة بشرى، عن إنتاجها للجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" للفنان مصطفى قمر، وقالت خلال تصريحاتها لبرنامج "The Insider بالعربي"، أنها تشارك في الفيلم كمنتجة، ويحمل اسم "أولاد حريم كريم".

وأكدت أن مصطفى قمر يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب ابنه تيام ومجموعة من الممثلين الشباب، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، صناع فيلم "حريم كريم".

وقالت بشرى: "جار تحضير هذا العمل، وفي أغاني، مصطفى قمر موجود وكمان تيام بيغني، أكيد لازم هيكون في أغنية لأن من أكتر الأغاني اللي نجحت وكسرت الدنيا في الجزء الأول أغنية شنكلوه".

يذكر أن فيلم "حريم كريم"، شارك في بطولته، مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، طلعت زكريا، داليا البحيري، ريهام عبدالغفور، خالد سرحان، بسمة، علا غانم، هناء الشوربجي، إدوارد ومحمد شاهين.

خالد سرحان