رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول ظهور لـ«إسلام جمال» بعد حفل زفافه (صورة)

ستوديو

شارك الفنان إسلام جمال في الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة بمناسبة انتصارات ذكرى حرب أكتوبر الـ49، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويعد ذلك الظهور الأول له عقب حفل زفافه.

 

وضمت الاحتفالية عددًا كبيرًا من الشخصيات المهمة، وعلى رأسها الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وكبار رجال القوات المسلحة، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد كبير من الوزراء والمسئولين.

 

وكان الفنان إسلام جمال احتفل مؤخرًا بحفل زفافه، وحرص عدد من النجوم على حضور الحفل منهم أمير كرارة، محمد دياب، أحمد بدير، أحمد السقا، عصام السقا، بالإضافة إلى مشاركة لاعب الكرة الشهير أحمد فتحي.

آخر أعمال الفنان إسلام جمال

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان إسلام جمال، مسلسل "العائدون" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، أحمد الأحمد، محمد ممدوح، محمد عادل، وعدد آخر من النجوم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وتدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في تنظيم داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كل بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.