رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

زينب العسكرى تنشر فيديو برفقة بناتها.. وجمالهن يخطف الأنظار

زينب العسكري
زينب العسكري

شاركت الفنانة البحرينية زينب العسكري، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بفيديو لها برفقة بناتها الثلاث استعرضت من خلاله جمالهن.

وعلقت العسكري على الفيديو قائلة: "الحمدلله البنات اجمل عطايا الرحمن ربي يحفظ لي أميراتي الصغيرات الزين، الحلا، الغلا ويحفظكم لكم صغاركم ويرزق كل من يتمني يا رب"، وحاز الفيديو على إعجاب متابعيها الذين تغزلوا في جمال بناتها.

زينب العسكري تحرج إحدى متابعاتها

من ناحية أخرى، ردت زينب العسكري على تعليق لإحدى متابعاتها والتي وصفته فيه بأنها أصبحت عجوزًا قائلة: "كل مرحلة لها جمالها، والحمدلله عشت مرحلة الطفولة سعيدة الحمدلله، ومرحلة المراهقة سعيدة الحمدلله، وفي العشرينيات كنت مبسوطة وفي الثلاثينيات مبسوطة والحين في الأربعين مستانسة، ولين دخلت الخمسين بعد رح أكون مبسوطة وإن شاء الله إن الله كتبلي عمر ووصلت الستين بكون مبسوطة".

ونال التعليق الذي نشرته العديد من تعليقات متابعيها الذين وصفوا ردها بالعقلانية والهدوء والرضا في ذات الوقت مؤكدين أنها ما زالت بجمالها ولم يختلف.

وكانت الفنانة البحرينية قد أعلنت قبل أشهر عن عودتها بعد اعتزال دام 13 عامًا، ولكن ليس من خلال التمثيل ولكن كإعلامية من خلال برنامج سعودي تشارك في تقديمه.